“الذئاب المنفردة” تتبنّى عملية مجدو: المنفّذ على قيد الحياة وفي مكان آمن ولدينا توثيق للعملية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“الذئاب المنفردة” تتبنّى عملية مجدو: المنفّذ على قيد الحياة وفي مكان آمن ولدينا توثيق للعملية

عملية تفجير عبوة مجدو

كذب المجلس الثوري لـ”قوات الجليل – الذئاب المنفردة” في بيان رواية الجيش الاسرائيلي حول تسلل شخص من لبنان، واكد إن منفذ عملية مجدو على قيد الحياة، وهو في مكان آمن ولديها توثيق للعملية.

واشار المجلس في البيان، الى انه “في ظل الأزمات الداخلية التي تعصف بالكيان الصهيوني، وتحت تأثير ضربات المقاومة الفلسطينية ومنها “قوات الجليل – الذئاب المنفردة”، يعمد الجيش الاسرائيلي كعادته إلى تصدير أزماته وهذا نلمسه بوضوح من خلال السجال الحاصل حول عملية مجدو التي نفذها أبطال الذئاب المنفردة في قوات الجليل”.

وأضاف: “إننا في المجلس الثوري لقوات الجليل نؤكد أن كل ما تبثه الاستخبارات الصهيونية من أنباء حول تنفيذ العملية عار عن الصحة ومنفي جملة وتفصيلا، وإننا في المجلس نتحدى أجهزة الاستخبارات الصهيونية أن تنشر أي معطيات حول منفذ العملية، وتنصحه بمراجعة سياساته الإجرامية تجاه أبناء شعبنا، وعدم العبث بالمقدسات، ومنها الأسرى الأبطال”.

وتابع قائلا: “نؤكد لشعبنا الفلسطيني العزيز ولكل أحرار العالم سلامة البطل منفذ العملية وأنه في مكان آمن وإننا نحتفظ بتوثيق للعملية”. واختتم المجلس البيان قائلا: “نعاهد أبناء شعبنا على ديمومة استهداف العدو، والاشتباك المباشر وتنفيذ أهدافنا داخل فلسطين وخارجها مؤكدين على توحدنا مع جميع الفصائل المؤمنة بالكفاح المسلح”.

وفي وقت سابق من اليوم،كشف الجيش الإسرائيليّ أن منفّذ تفجير لغم كبير عند مفترق مجدو قرب مدينة حيفا، أوّل من أمس الإثنين، هو شخص تسلَّل من لبنان إلى إسرائيل، وبعد تفجير اللغم عاد إلى منطقة الحدود حاملا حزاما ناسفا، وهناك قتله الجيش الإسرائيلي، واحتجز جثته.

المصدر: بيان

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤