حب الله استقبل وفدا فلسطينيا: لتوحيد الصف بمواجهة المشروع الأميركي الصهيوني – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حب الله استقبل وفدا فلسطينيا: لتوحيد الصف بمواجهة المشروع الأميركي الصهيوني

حسن حب الله

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله حسن حب الله السبت وفدا من “جبهة التحرير الفلسطينية” برئاسة نائب الأمين العام للجبهة أبو نضال الأشقر، بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحزب الشيخ عطا الله حمود، حيث جرى البحث في الأوضاع العامة على الساحة الفلسطينية وفي المنطقة.

ونوه المجتمعون “ببسالة أهلنا الصامدين في القدس والضفة والـ48 لاسيما بالعملية الجريئة التي نفذها الشهيد البطل مصباح أبو صبيح داخل القدس المحتلة”، ونددوا “بحالة الصمت الدولية حيال ما يجري من ممارسات العدو الصهيوني من أنواع القتل والدهم والاعتقال ومهاجمة قطعان المستوطنين للأهالي خلال قطفهم للزيتون”.

وشدد المجتمعون على “ضرورة المصالحة الفلسطينية التي من شأنها تعزيز الموقف الفلسطيني عبر وضع إستراتيجية وطنية والتمسك بالمقاومة بكافة أشكالها لمواجهة خطر الاستيطان والتهويد في القدس والضفة وغزة”،  وأكدوا على “خيار المقاومة لتحرير الأرض والأسرى والمقدسات لأن ما يجري في المنطقة من حراك شعبي لن يكتمل إلا إذا كانت بوصلته باتجاه فلسطين”.

من جهته، شدد حب الله على “دعم حزب الله لتضحيات الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة”، داعيا إلى “توحيد الصف لمواجهة المشروع الأميركي الصهيوني الرامي إلى تمزيق الأمة وإحداث الفتن بين مكوناتها”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك