رعد: من يعمل بـ”المقصقص وينتظر التيار” يضيع وقت الوطن والمواطنيين – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

رعد: من يعمل بـ”المقصقص وينتظر التيار” يضيع وقت الوطن والمواطنيين

النائب محمد رعد

لفت رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان النائب محمد رعد الى ان البعض في لبنان يعمل على اضاعة الوقت والفرص السانحة للخروج من الازمة السياسية الراهنة. وتابع “اذا كان يريد البعض ان يبقى بهذه المنهجية في التعاطي مع هيئة الحوار الوطني فلن يصل الحوار الى نتيجة”.

وقال رعد في حديث له “اعقلوا وادرسوا اموركم جيدا لأن الفرصة السانحة الآن من اجل تحقيق تفاهم وطني”، واضاف “اذا كان البعض يتصرف وفق ما تسرب بالاعلام على قاعدة انه الان يعمل بالمقصقص وينتظر التيار يعني انه يضيع الوقت”، في اشارة لحديث صحفي نشر لرئيس كتلة “المستقبل” النيابية فؤاد السنيورة.

واوضح رعد انه “غدا الاثنين الجلسة الواحدة والعشرون من جلسات هيئة الحوار الوطني واذا أصر هذا البعض ان يبقى يعمل على المخصخص او على المقصقص فانه يضيع وقتنا في هذه الجلسة والجلسات المقبلة”، واضاف “إذا كنتم مولعين بتضييع الوقت ضيعوا اوقاتكم انتم لا تضيعوا اوقات المواطنين ولا اوقات البلد”.

وفي سياق متصل، ذكّر رعد ان “القوى السياسية المختلفة مع بعضها في لبنان حول رئاسة الجمهورية كادت تتوصل الى اتفاق في هذا الشأن لكن المعاندة اتت من السعودية ومن فريق معطل لبناني لا يريد ان يتم التفاهم”، وسأل “ماذا يريدون؟، أيريدون الاستمرار في المكابرة التي ستدمر بنيتهم؟”، داعيا “الفريق المعطل إلى انتهاز الفرصة قبل ان تذهب وتولي”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك