العماد أيوب من حلب: منتصرون لا محالة لأننا أصحاب حق – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العماد أيوب من حلب: منتصرون لا محالة لأننا أصحاب حق

العماد علي عبدالله أيوب
العماد علي عبدالله أيوب

بتوجيه من الرئيس السوري بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبدالله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد فيها عددا من الوحدات والمواقع العسكرية في حلب ومحيطها.

واطلع العماد أيوب في جولته على الواقع الميداني وظروف عمل القوات وجاهزيتها القتالية وحالة التعاون والتنسيق بين صنوف القوات والقوات الاختصاصية في حربها على الإرهاب.

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين لشرح عن طبيعة المهام المنفذة والمعارك التي تخوضها الوحدات ضد التنظيمات الإرهابية وزودهم بتوجيهاته منوها بالمستوى العالي لتخطيط الأعمال القتالية وتنفيذها وبالروح القتالية والمعنوية التي يتمتع بها المقاتلون وبإصرارهم وتصميمهم على دحر الإرهابيين وملاحقة فلولهم حتى القضاء عليهم.

وأكد رئيس هيئة الأركان “أننا في سورية منتصرون لا محالة لأننا أصحاب حق ونملك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عن هذا الحق عدتنا في ذلك صمود شعبنا وبطولات جيشنا وحكمة الرئيس الأسد”.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم “سيبقون عند حسن الظن بهم أوفياء للوطن والشعب الصامد يبذلون الغالي والنفيس لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن”.

المصدر: وكالة سانا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك