الوزير زعيتر: لم نستثن احدا من عمل تاكسي المطار وما قمنا به لتنظيم العمل حفاظا على السلامة العامة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الوزير زعيتر: لم نستثن احدا من عمل تاكسي المطار وما قمنا به لتنظيم العمل حفاظا على السلامة العامة

أكد وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر، اليوم، انه “لم يستثن احدا من عمل تاكسي المطار، بل ما قام به هو تنظيم لعمل هذا التاكسي وللعاملين فيه لجهة طلب الالتزام بتسعيرة موحدة مع وضع العدادات وتوحيد اللون واللباس، ولمعرفة ان هذا التاكسي يعمل ضمن نطاق المطار، وكل ذلك جاء لاعتبارات امنية وحفاظا على سلامة المطار والمسافرين، والقرار الذي صدر لم يستثن أحدا من الدخول الى المطار، وكذلك السيارات المرخص لها بالدخول بقيت كما هي دون استثناء أحد”.

استقبل الوزير زعيتر، ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، طوني سليمان فرنجية. وبحث معه في الاوضاع الراهنة المحلية والاقليمية وتأثيرها على لبنان.

وعرض زعيتر الشؤون الانمائية مع عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب فادي الاعور الذي قال: “تطرقنا الى الاوضاع في المنطقة، والاشغال التي تقوم بهاالوزارة في قرى بعلشميه – عين موفق – راس الحرف- قبيع وورشة العمل في ملف السلامة العامة على الطريق الذي يربط ما بين المتن الاعلى والمتن الشمالي في قرطاضة الدليبة”، شاكرا وزير الاشغال على “حسن سير العمل”.

وتناول زعتير مع النائبين نبيل نقولا وعباس هاشم وعدد من البلديات الاشغال في مناطقهم.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك