ندوة العمل: وصف حزب الله بالارهاب بمثابة انتزاع الروح من الأمة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ندوة العمل: وصف حزب الله بالارهاب بمثابة انتزاع الروح من الأمة

ندوة العمل الوطني
ندوة العمل الوطني

اعتبرت اللجنة التنفيذية لندوة العمل الوطني في بيان أن “القرار الصادر عن اجتماع وزراء الداخلية العرب، وقبله القرار الصادر عن مجلس التعاون الخليجي، واللذان يصفان حزب الله المقاوم للعدو الاسرائيلي بالارهاب، إنما هما يصبان في مصلحة أعداء الأمة”.

ولفت البيان الى ان “المقاومة التي جادت بالأرواح على مذبح الوطن، والتي انتصرت على العدو الاسرائيلي في العامين 2000 و2006، إنما هي فعل إيمان بحقنا كعرب في تحرير فلسطين، وحق الانسان العربي بحياة حرة وكريمة، واتهامها بالارهاب هو بمثابة انتزاع الروح من الأمة”.

واستنكرت الندوة في بيانها  “التصريحات الروسية الداعية الى تطبيق مبدأ الفيدرالية في سوريا، وكأن سوريا أصبحت مختبرا سياسيا لسايكس – بيكو جديد، يهدد باجتياح الوطن العربي”، مشددة على “وحدة الأراضي السورية من ضمن وحدة الوجود القومي العربي”.

وتوجهت بالتحية الى “مجلس الشعب المصري على طرده النائب توفيق عكاشة، المطبع مع العدو الاسرائيلي”، معتبرة ان “هذا الموقف المشرف ليس بغريب عن مصر العروبة”، داعية المجلس الى “استكمال مسيرته الوطنية عبر نزع الشرعية عن اتفاقيات الذل مع العدو وحث الحكومة المصرية على كسر الحصار عن أهلنا الصامدين في غزة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك