مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية 26-5-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية 26-5-2016

أخبار موقع المنار

مبدعون هُم بعضُ مكوناتِ هذه الحكومة، لا بابتكارِ الحلولِ للازماتِ المحاصرةِ لها من كلِ الجهات، بل باختلاقِ المزيدِ من الازماتِ والشبهات.. وكأنَ سدودَ البعضِ السياسيةَ لا تكفي حتى تأبطَ سدَّ جنة..
والسؤالُ بغضِّ النظرِ عن مبرراتِ الاعتراضِ المستغربِ بحدتِه على السد. هل اَنجزتم كحكومةٍ المترتبَ عليكم من مسؤولياتٍ في ملفاتِ الانترنت والنفايات، هل ابتكرتم حلولاً للحصارِ المصرفيِ الجديدِ المفروضِ على فئةٍ وازنةٍ من اللبنانيينَ والذي يهددُ السيادةَ الوطنيةَ ومبدأَ العدالةِ او التساوي بالحقوقِ بينَ المواطنين.. وهل لا زلتم تتذكرونَ انكم حكومةٌ مولودةٌ من حكوماتٍ عَجَزَت منذُ احدَ عشرَ عاماً الى الآنَ عن اقرارِ موازنةٍ سنوية، قبلَ السجالِ الى حدِّ النزالِ حولَ سدِّ جنة..
وفق هذه المعطيات فمن الطبيعي ان يكونَ عنوانُ الجدلِ بيزنطياً سواءٌ كانَ حولَ جدولِ الاعمالِ الحكومي، او القانونِ الانتخابي كما جرى في اللجانِ المشتركةِ اليوم..
في فلسطينَ المحتلة، المشتركُ بينَ جُلِّ المكوِّناتِ السياسيةِ والـمُـقَاوِمَةِ للاحتلالِ تبنٍّ وتاكيدٌ على خطابِ الامينِ العامِّ لحزبِ الله السيد حسن نصر الله، والرهانُ على المقاومةِ كخيارٍ وحيدٍ لاستعادةِ فلسطين، لا على مشاريعِ التسويةِ والمبادراتِ العربيةِ المفتوحةِ على المزيدِ من التنازلاتِ امامَ قواتِ الاحتلال..

المصدر: قناة المنار

البث المباشر