أخبار أمنية وحوادث متفرقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار موقع المنار

أبرز الأخبار الأمنية والحوادث التي سجلت حتى صباح الجمعة 16-9-2016.

فقد أشارت  قوى الأمن الداخلي اللبناني الى “توقيف 71 مطلوبا الخميس بجرائم مخدرات وسرقة واحتيال وضرب وإيذاء”.

من جهتها، افادت غرفة التحكم المروري التابعة لقوى الامن الداخلي عن وقوع تصادم صباح الجمعة بين سيارتين في محلة نهر الكلب الطريق البحرية(شمال بيروت) واقتصرت الاضرار على الماديات.

كما افادت غرفة التحكم المروري عن وقوع جريحين نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد خلدة باتجاه الجية(جنوب بيروت) نقلا الى مستشفى جنبلاط.

وفي سياق آخر، اشارت قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه في بيان لها الى انه “عند الساعة 10.30 من مساء الخميس خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة عيترون(جنوب) ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 11.40 من فوق بلدة علما الشعب(جنوب)”، واضافت انه “عند الساعة 10.50 من مساء الخميس ايضا خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة عيترون(جنوب) ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 12.15 من فوق بلدة علما الشعب(جنوب)”.

من جهة ثانية، افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان “اشكالا في بلدة جويا بين عائلتي دايخ وشومان على خلفية الانتخابات البلدية والاختيارية تخلله تحطيم سيارة بيك اب تعود ملكيتها لمحمد شومان”، واشارت الى ان “قوى الامن الداخلي حضرت وفتحت تحقيقا بالحادث”.