أخبار امنية وحوادث متفرقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أخبار امنية وحوادث متفرقة

أخبار موقع المنار

أبرز الأخبار الأمنية التي سجلت الاربعاء 7-9-2016 في مختلف المناطق اللبنانية.

فقد أشارت “الوكالة الوطنية للاعلام” الىا أن دوريات من مفرزة استقصاء بيروت ضمن نطاق مدينة بيروت أوقفت عددا من الاشخاص المطلوبين بموجب أحكام او مذكرات قضائية، واضافت “تم توقيف 9 دراجات نارية مخالفة و6 سيارات مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت سلموا القطعات الاقليمية المعنية لاجراء المقتضى القانوني في حقهم”.

وقد سجلت “غرفة التحكم المروري” التابعة لقوى الامن الداخلي انه “وقع 4 جرحى نتيجة تصادم بين شاحنة ومركبة على اوتوستراد قرطبا(وسط) المسلك الشرقي”، واضافت ان “حادث تصادم وقع صباح الاربعاء بين 3 مركبات على طريق عام بلدة صريفا في قضاء صور(جنوب) نتج عنه 3 جرحى”، ولفتت الى ان “الاحصاءات خلال الـ٢٤ ساعة الماضية سجلت 4 حوادث، قتيل و 6 جرحى”.

بدورها، أعلنت قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه في بيان لها الاربعاء ال انه “بتاريخ 9-9-2016 ما بين الساعة 9.00 والساعة 16.00 ستقوم وحدة من الجيش بتفجير ذخائر غير منفجرة في حقل تفجير القرية – الجنوب”.

من جهة ثانية، اشارت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان آخر الى انه “بتاريخ 8-9-2016 اعتبارا من الساعة 6.00 وحتى الساعة 18.00 ستقوم وحدة من الجيش بتفجير ذخائر غير منفجرة في منطقة عيون السيمان(جبل لبنان) بإجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الحية”.

كما لفتت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان لها الى انه “بتاريخ 9-9-2016 اعتبارا من الساعة 8.00 ولغاية الساعة 12.00 ستقوم وحدة من الجيش في منطقة سقي أبو علي – الشمال بإجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الخلبية”.