النائب رعد: نريد للبنان ان يحكمه التوازن والشراكة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

النائب رعد: نريد للبنان ان يحكمه التوازن والشراكة

محمد رعد

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد “ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية بين اللبنانيين، وتحديد العدو المصيري والوجودي الذي يتهدد وحدة لبنان وسيادته”، مضيفا ان “التوازن والشراكة يجب ان تحكم العلاقات بين كل مكونات لبنان على مستوى القرار السياسي والادارة”.

وقال النائب رعد خلال رعايته حفل افتتاح حديقة شهداء بلدة جرجوع الجنوبية، إن “من يتغنى بعلاقاته الوثيقة مع الدول الخليجية، يجب ان يوظف تلك العلاقات لمصلحة بلده ووحدته واستقلاله، لا ان يتآمر على شركائه في الوطن من أجل تعزيز نفوذه واستفراده  في السلطة”، واشار إلى ان حزب الله “لا يعادي أحدا من اللبنانيين، ويتعامل مع المتآمرين على أنهم خصوم”، مضيفا ان “نحن نعادي من يخون لبنان ويضع يده بيد اعداء الوطن الذين يهددونه في وجوده”.

وأمل رعد في التوصل إلى تفاهم يراعي كل متطلبات الاساسية لكل مكونات اللبنانيين، ما سيؤمن الاستقرار السياسي في البلاد”، وقال “إننا بفعل المنهج المتوازن والقوي والمستند إلى الشراكة الوطنية بين اللبنانيين في الدفاع عن لبنان، أقمنا معادلة حاصرت الاسرائيلي، وهي معادلة توازن الردع”.

وختم النائب رعد، قائلا “نحن نعيش الامن والاستقرار في منطقتنا لأننا نملك رؤية وطنية واحدة، واللبنانيون معنيون ان يتشاركوا في هذه الرؤية الوطنية الواحدة ليتمدد الامن والاستقرار على المستوى الميداني والسياسي”.

البث المباشر