تصفية أمير داعش في #اليمن بعملية نوعية لـ #الجيش_اليمني و#اللجان_الشعبية بـ #تعز – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

تصفية أمير داعش في #اليمن بعملية نوعية لـ #الجيش_اليمني و#اللجان_الشعبية بـ #تعز

مضيق باب المندب-محافظة تعز
مضيق باب المندب-محافظة تعز

أعلن مصدر عسكري يمني مصرع أمير تنظيم داعش في اليمن المدعو أبو أيوب الأنصاري وما يسمى بالقاضي الشرعي للتنظيم المدعو أبو همة وذلك على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية في المنطقة الجنوبية لمدينة ذباب بمحافظة تعز .

وأوضح المصدر لـ “وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” أن وحدة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية “استهدفت بقصف صاروخي تجمعات لمرتزقة العدوان والغزاة في القرية الجنوبية لمدينة ذباب ما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير منهم بينهم عناصر من أخطر قيادات تنظيم داعش الإرهابي” .

وأشار المصدر إلى أن “مروحية أمريكية حاولت إسعاف المدعو ابو أيوب الأنصاري أمير تنظيم داعش في اليمن وإنقاذه لكن دون جدوى”، لافتاً إلى أن “ما يسمى بالقاضي الشرعي لتنظيم داعش في اليمن المدعو أبو همة هو من أصدر أحكام الإعدامات على الأسرى الذين تم إعدامهم على أيدي داعش في المحافظات الجنوبية” .

وأشاد المصدر بـ “العملية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في إطار مهامهم المناطة بهم في التصدي لعناصر القاعدة وداعش ومرتزقة العدوان والغزاة وتخليص الوطن من شرورهم”.

وحيا المصدر “الانجازات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في دحر عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي وتطهير الوطن من رجس هذه الشرذمة الشيطانية ودرء مخاطر الإرهاب الذي يفتك بالوطن ويزهق أرواح الأبرياء دون وجه حق وتطال جرائمه البشعة والوحشية الجميع دون استثناء”.

وأكد المصدر “عزم الجيش واللجان الشعبية وإصرارهم على مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية بالتعاون مع أبناء الشعب لدحر عناصر الإرهاب على اعتبار ان مواجهة الإرهاب تجسيداً حقيقياً لخيار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان”.

المصدر: وكالة سبأ

البث المباشر