9 شهداء وإصابة أكثر من 12 جراء قصف المسلحين لأحياء حلب السورية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

9 شهداء وإصابة أكثر من 12 جراء قصف المسلحين لأحياء حلب السورية

قصف الارهابيين على حلب
قصف الارهابيين على حلب

استشهد 9 أشخاص بينهم 4 أطفال وامرأتان وأصيب 12 آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والرصاص على أحياء سكنية في مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب لمراسل سانا بأن مجموعات إرهابية اعتدت بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة على أحياء الحمدانية والشيخ طه والسليمانية وحلب الجديدة ما أسفر عن استشهاد 3 أشخاص بينهم امرأة وإصابة 4 آخرين بينهم طفلتان”.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي أوقع أيضا “أضرارا مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”. وفي وقت لاحق اليوم أشار المصدر إلى أن قذائف صاروخية مصدرها المجموعات الإرهابية سقطت على منطقة الحزام الأخضر في حي حلب الجديدة.

وأضاف المصدر إن الاعتداء الإرهابي أسفر عن “استشهاد 6 أشخاص بينهم  أطفال وامرأة وإصابة 8 آخرين بجروح بينهم طفل في حالة خطرة وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة”.

وارتقى أمس شهيد وأصيب 3 أشخاص بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة على حيى الزهراء وشارع النيل في مدينة حلب.

وتتحصن في عدد من أحياء حلب مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “أحرار الشام” و”الحزب الإسلامي التركستاني” و”جيش السنة” و”فيلق الشام” و”حركة نور الدين الزنكي” وغيرها حيث تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة ورصاص القنص.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر