نواب بعلبك الهرمل التقوا وفد الدفاع المدني والحاج حسن وعد بمتابعة ملف تثبيتهم – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

نواب بعلبك الهرمل التقوا وفد الدفاع المدني والحاج حسن وعد بمتابعة ملف تثبيتهم

حسين الحاج حسن

التقى تكتل نواب بعلبك الهرمل في مكتب النواب في بعلبك، وفدا من الدفاع المدني، شرح له قضيتهم بحضور وزير الصناعة حسين الحاج حسن، رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل حسين الموسوي، النائب علي المقداد، ممثل العمل البلدي في حزب الله”هاني فخر الدين، رئيس اتحاد بلديات بعلبك السابق حسين عواضة.

ورحب الوزيرالحاج حسن بالوفد وقال “يسرنا ان نرحب بكم اخوتنا واخواننا في الدفاع المدني وبعض الاجراء والمتعاقدين بمتابعة الملف الذي صدر بمشروعي مرسومين، واحد للتثبيت في الملاك والآخر في اجراء المباراة وتثبيت المتطوعين. وقد اصبح هذان المرسومان في المراحل النهائية في مجلس الخدمة المدنية.نتمنى عليكم وانتم تتحركون في الشارع ان تأخذوا في الاعتبار وضع البلد وان يكون التحرك ضمن المعقول والمنطقي والسلمي، ونحن مع مطالبكم ومع تحرككم ضمن الاطار السلمي، ولا اعتقد ان احدا في لبنان يتمتع بحس المسؤولية ولا يتضامن معكم”.

اضاف “صحيح المرسومان تأخرا بين الادارات المعنية وفي الايام القادمة سأجري بعض الاتصالات مع وزير الداخلية والمالية والمدير العام للدفاع المدني بخصوص قضية المتعاقدين والاجراء وتثبيتهم في الملاك، لان هذا الموضوع وطني وحساس ومهماتكم انسانية، خطيرة وتطوعية تؤدي احيانا الى استشهاد عناصر ونحن معنيون بقضيتكم كنواب للكتلة ونأمل وصول مطالبكم وقضيتكم الى خواتيمها السعيدة ان شاء الله”.

وتحدث عمر صلح باسم وفد الدفاع المدني وقال “وضعنا قضيتنا بتصرف تكتل نواب بعلبك الهرمل لمراجعة ما هو عالق بخصوص المرسومين وسنعمل على توقيف التصعيد في المرحلة المقبلة حتى تحديد موعد مع وزير الداخلية من قبل الدكتور حسين الحاج حسن الذي وعدنا بذلك وعلى ضوء ذلك سيكون تحركنا المقبل”.

البث المباشر