الشيخ قاووق يطلق ماكينة الانتخابات البلدية ويعلن التحالف مع أمل كقدوة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قاووق يطلق ماكينة الانتخابات البلدية ويعلن التحالف مع أمل كقدوة

الشيخ نبيل قاووق

أعلن نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق “إطلاق الماكينة الإنتخابية لاستحقاق الإنتخابات البلدية والاختيارية” خلال لقاء عقد للجان الإنتخابية في الحزب في حسينية بلدية النبطية.

وأكد “أهمية هذا الإستحقاق لما يحمله من مصالح لخدمة الناس والمصالح الحيوية والتنموية التي تشمل مختلف القرى والمدن والبلدات”، مشيرا إلى أن “ركيزة هذا الاستحقاق بالنسبة للحزب هو القيام بمسؤولياتنا وواجباتنا تجاه أهلنا أشرف الناس كمسؤولية وطنية وأخلاقية”.

ولفت الى انه “من هذه المسؤولية الإنسانية ننطلق في هذه الإنتخابات على ركيزة صلبة هي ركيزة التحالف بين حزب الله وحركة أمل كتجربة رائدة وقدوة على مستوى كل لبنان، وهي جزء من التحالف الإستراتيجي بين الحزب والحركة، ومن شأن هذا التحالف الإنتخابي أن يسهم في تحصين مجتمع المقاومة وأن يحمي أكثر وأكثر المقاومة”.

وتابع “نريد لهذا التحالف أولا وآخرا وقبل كل شيء أن يعكس إرادة الناس لا أن يصادر إرادتهم، هذا التفاهم الذي أنجز برعاية الرئيس نبيه بري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يحرص على ان تكون هناك اوسع مشاركة من أهلنا، ونحن نحرص على وصول الأكفأ من العائلات والفاعليات والقوى السياسية المختلفة، ونسعى ونحرص على تحقيق أكبر نسبة لوائح تزكية وتوافق”.

وأكد أن “الانتخابات البلدية حاجة إنمائية وليست غاية سياسية والحزب يريد لهذه الإنتخابات أن تكون محطة لتعزيز التنمية وخدمة مصالح الناس، ولا نريد لها أن تكون منصة لتحقيق أي مكاسب حزبية”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك