بوصعب زار جعجع: الحكومة تعمل بشكل غير مقبول ونحن منزعجون من ذلك – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بوصعب زار جعجع: الحكومة تعمل بشكل غير مقبول ونحن منزعجون من ذلك

بوصعب زار جعجع

زار وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة اللبنانية الياس بو صعب الجمعة رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، حيث جرى البحث في الاوضاع العامة محليا واقليميا.

وبعد اللقاء تحدث بو صعب حيث قال “نزور معراب للتشاور بأمور عديدة في ظل المرحلة التي يمر بها لبنان لا سيما وضع الحكومة والمشاكل التي نواجهها وكيفية القيام بالأفضل لنستمر في خدمة مجتمعنا”.

واشار بوصعب الى “أهمية الشراكة الحقيقية في الوطن بين كل الأفرقاء الأقوياء باعتبار أننا كلنا نعي أن لا أحد يلغي أحدا فالجميع يريد العيش سويا وهذه قناعة مرسخة”، وتابع “على أمل أن نتوصل الى حل جذري نتمكن على أساسه من انتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية كما كانت مناسبة أيضا ناقشنا خلالها أمورا تربوية في مناطق عدة من لبنان”.

وحول الوضع الحكومي، قال بوصعب “الحكومة وصلت الى مرحلة تعمل فيها بشكل غير مقبول ونحن منزعجون من ذلك وقد نقلت إلى رئيس القوات العوائق وطريقة التعامل داخل مجلس الوزراء بين كل الأفرقاء”، وشدد على “ضرورة التوجه إلى انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن لإنقاذ البلد”.

من جهة ثانية، أمل بو صعب ان “يعمم التفاهم بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر على كل الافرقاء كذلك الأمر بالنسبة الى التفاهم بين حزب الله والتيار الوطني الحر”، ورأى ان “هذه التفاهمات هي التي تؤسس لشراكة في العمل سواء في الحكومة أو خارجها اذ انه رغم كل الخلافات القائمة في السياسة يجب علينا التفاهم على إدارة لبنان وكيفية المحافظة عليه وهذه قناعة الجميع”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك