ابو فاعور زار بري: على كل القوى اعادة تفعيل وتنشيط عمل مجلس الوزراء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ابو فاعور زار بري: على كل القوى اعادة تفعيل وتنشيط عمل مجلس الوزراء

ابو فاعور زار بري

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الخميس في عين التينة وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور، حيث جرى البحث في مجمل الاوضاع العامة.

وقال ابو فاعور في حديث له بعد اللقاء “بما أن الافق الرئاسي في هذه اللحظة مقفل وان النقاش مستمر حول قانون الانتخابات الذي يجب ان تليه انتخابات نيابية في موعدها الدستوري في أيار 2017 يجب ان يكون هناك جهد مشترك من كل القوى السياسية المكونة للحكومة لاعادة تفعيل وتنشيط عمل مجلس الوزراء”، ولفت الى ان “هناك الكثير من القضايا العالقة التي تتناول المواطنين بحياتهم ولكن هناك ايضا الكثير من الخلافات حول عدد من الملفات”.

واشار ابو فاعور الى انه “ستكون المرحلة المقبلة مرحلة محاولة إيجاد حلول لبعض هذه العقد”، آملا ان “يكون هناك انطلاقة جديدة لعمل مجلس الوزراء لتعطي بعض الثقة والامل للمواطنين بأن المؤسسة الوحيدة الباقية التي تمثل معلما من معالم بقاء الدولة اللبنانية هي على قيد الحياة وهي بخير”.

من جهة ثانية، استقبل الرئيس بري رئيس الحزب “السوري القومي الاجتماعي” النائب اسعد حردان وعرض معه الوضع العام، كما استقبل بري السفير الروسي ألكسندر زاسبكين وعرض معه التطورات في لبنان والمنطقة.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك