“تجمع العلماء” أشاد بعملية القدس: لا يمكن التراجع عن واجب تحرير فلسطين – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“تجمع العلماء” أشاد بعملية القدس: لا يمكن التراجع عن واجب تحرير فلسطين

أخبار موقع المنار

أشاد “تجمع العلماء المسلمين” في لبنان في بيان له الخميس بالعملية البطولية التي نفذت في قلب القدس المحتلة. واضاف ان “العملية اكدت ان هذه الأمة لا يمكن أن تتراجع عن أداء تكليفها لجهة تحرير فلسطين من رجس الاحتلال الصهيوني”.

ولفت الى ان “هذه العملية اكدت أن سعي الكيان الصهيوني مستعينا ببعض حكام العرب الخونة وبالجماعات التكفيرية المنحرفة من أجل إجهاض هذه القضية سيبوء بالفشل حتما”، وتابع “لا الشعب الفلسطيني وتحديدا الأجيال الجديدة نسيت القضية الفلسطينية ولا الفتنة أبعدت المخلصين عن توجيه الأمة نحو الخيارات السليمة المنطلقة من الدين الإسلامي القويم”.

ودعا البيان “جميع الفصائل الفلسطينية الى ضرورة تصعيد العمليات العسكرية وعدم الإنجرار إلى الخلافات الداخلية التي لا يستفيد منها سوى العدو الصهيوني وتفريغ كل الجهد لممارسة العمل الفدائي حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني”.

وطالب البيان “السلطة الفلسطينية بوقف كل أشكال التعاون مع العدو الصهيوني وخاصة الأمني والكف عن ملاحقة المجاهدين بل وتوفير الدعم والملاذ الآمن لهم”، وحث “المسلمين في أرجاء العالم بأوسع حملة تبرعات للفلسطينيين وخاصة لأهالي الشهداء والجرحى والذين هدم بيوتهم الصهاينة لتوفير سبل الدعم لهم والتمسك بأرضهم”.

البث المباشر