وفد علمائي من “قم” زار “تجمع العلماء”: لمواجهة المد التكفيري المدعوم اميركيا واسرائيليا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

وفد علمائي من “قم” زار “تجمع العلماء”: لمواجهة المد التكفيري المدعوم اميركيا واسرائيليا

وفد المدرسين في قم زار تجمع العلماء

استقبل “تجمع العلماء المسلمين” في لبنان الثلاثاء وفد جامعة المدرسين في الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة برئاسة آية الله مقتدائي حيث كان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبد الله وأعضاء الهيئة.

وأشار المجتمعون الى ان “المرحلة التي تمر بها الامة اليوم لا يقتصر الخطر فيها على الحروب المدمرة بل الاخطر من هذا هو ما يتعرض له الدين الإسلامي من حرب فكرية مفاهيمية عقائدية ثقافية منظمة”، واضافوا “هنا يأتي الدور الأبرز لعلماء الدين الربانيين الذين على عاتقهم تقع مسؤولية تبليغ الرسالة الإسلامية المحمدية الأصيلة”.

وشدد المجتمعون على “ضرورة مواجهة المد التكفيري المدعوم من قبل الولايات المتحدة الأميركية والكيان الصهيوني”، وأكدوا أن “الإسلام دين الرحمة والعقل والتقدم والتنمية وليس دين القتل والإرهاب والتدمير للمجتمعات”، ولفتوا الى ان “ما تقوم به الجماعات التكفيرية لا يمت إلى الإسلام بصلة بل هو نقيض له”.

واوضح المجتمعون ان “الأولوية لدى الأمة الإسلامية تكمن في محاربة العدو الأوحد لأمتنا وهو العدو الصهيوني وأي انشغال عن هذه الجبهة هو بمثابة انحراف عن الخط الإسلامي الأصيل ويصب في خدمة الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأميركية”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك