“تجمع العلماء”: لبث الوعي في صفوف الأمة ومواجهة من يعملون لتشويه صورة الاسلام – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“تجمع العلماء”: لبث الوعي في صفوف الأمة ومواجهة من يعملون لتشويه صورة الاسلام

أخبار موقع المنار

شدد “تجمع العلماء المسلمين” في لبنان في بيان له الاثنين على ضرورة بث الوعي في صفوف الأمة وإفهامها أن تكليفنا الشرعي هو فضح الذين يسيئون للدين من خلال تشويه صورته في ممارسات ظالمة.

وفيما هنأ البيان المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، دعا “للتمسك بأهداف الدين الحنيف والامتثال لمفاهيمه التي جاء بها نبينا محمد (ص) في وقت يعمل أعداء الأمة الإسلامية على ضرب هذه المفاهيم والقيم من خلال ممارسات ظالمة لا تمت للدين بصلة والإسلام منها براء”.

ولفت البيان الى ان “الإحياء الحقيقي لهذا الشهر المبارك يكون من خلال عدم نسيان شعوبنا الرازحة تحت الاحتلال وبالأخص الشعب الفلسطيني المظلوم”، اكد على “وجوب تقديم كل الدعم اللازم لهم ماديا وسياسيا ومعنويا لرفع الظلم عنهم”، واشار الى “ضرورة العمل لاجتثاث الغدة السرطانية الصهيونية والغدة التكفيرية المتولدة عنها والتي تسير على نفس نهجها وتتبع نفس الأسلوب”.

ودعا البيان “لإنهاء الحروب الدائرة في سوريا والعراق واليمن وليبيا والتي ترتكب فيها مجازر بحق الأبرياء ولا يستفيد منها سوى أعداء الأمة وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأميركية والكيان الصهيوني”، وحث “الشعب في سوريا للتمسك بجيشه والالتفاف حول قيادته ودولته وخوض المعركة معا لاستئصال الإرهاب التكفيري من الجذور”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر