شهيدان و 20 جريحاً بجروح جراء إطلاق المسلحين قذائف على أحياء سكنية بمدينة حلب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

شهيدان و 20 جريحاً بجروح جراء إطلاق المسلحين قذائف على أحياء سكنية بمدينة حلب

اعتداءات ارهابية على مدينة حلب
اعتداءات ارهابية على مدينة حلب

استشهد شخصان وأصيب 20 آخرون بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص أحياء الشيخ مقصود والميدان وسليمان الحلبي والراموسة في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيين يتحصنون في حي العامرية بحلب أطلقوا صباح اليوم قذائف صاروخية ونيران قناصاتهم على أهالي حي الراموسة ما تسبب باستشهاد طالبة جامعية وإصابة 5 أشخاص بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأفاد مراسل سانا في حلب في وقت لاحق بأن “المجموعات الإرهابية استهدفت أحياء الشيخ مقصود والميدان وسليمان الحلبي السكنية في المدينة بعدد من القذائف الصاروخية ما أدى إلى ارتقاء شهيد وإصابة 15 شخصا آخرين بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

واستشهدت امرأة أمس وأصيب 39 شخصا بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية بمدينة حلب في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

أضرار مادية جراء استهداف الإرهابيين مدينة البعث بالقنيطرة بقذائف الهاون

واستهدفت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” بقذائف الهاون منازل المواطنين في مدينة البعث بمحافظة القنيطرة. وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا بأن 3 قذائف هاون أطلقها إرهابيون متمركزون في قرية الصمدانية الغربية سقطت بالتزامن مع خروج طلاب الثانوية العامة من امتحاناتهم في مدينة البعث بالقنيطرة ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالمنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين.

واستهدف إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية الاثنين الماضي بقذائف الهاون الحي الخدمي في مدينة البعث ما أسفر عن إحداث أضرار مادية بمبنى مديرية صحة القنيطرة.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر