زعيتر: للانطلاق نحو مرحلة جديدة تستعيد فيها كل المؤسسات أدوارها سياسة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

زعيتر: للانطلاق نحو مرحلة جديدة تستعيد فيها كل المؤسسات أدوارها سياسة

شدد وزير الاشغال والنقل غازي زعيتر على ان “البقاع الذي كان وسيبقى النموذج المثالي لوطننا في العيش المشترك والصمود والتضحية والتزام قضايا الوطن من شماله الى جنوبه حيث لا تحرير بدون البقاع واهل البقاع ولا مقاومة على الحدود مع العدو الاسرائيلي لولا مئات وآلاف الشهداء الذين زرعوا دمهم من اجل ان نقف اعزاء في هذه الارض حيث نحن اليوم في ذكرى شهداء الصحافة شهداء الكرامة والحرية”.

وأكد أن “وزارة الاشغال العامة والنقل اولت هذه المنطقة اهتماما خاصا من ضمن النهج الانمائي الذي تتبعه الوزارة، نهج التنمية والصمود الذي اعده وأسسه الامام القائد السيد موسى الصدر وسار في تنفيذه بكل امانة دولة الرئيس الاخ نبيه بري”. وقال: “اننا في لبنان بحاجة الى ثقافة الحوار التي اطلقها الامام موسى الصدر ونفذها دولة الرئيس نبيه بري، اننا بحاجة الى تعميم ثقافة التكامل بين كافة مكونات هذا المجتمع الذي ينبغي الحفاظ على وحدته وتضامنه. ان الوحدة الوطنية الآن كما في كل آن تشكل ضرورة وطنية في سبيل مواجهة الارهاب الذي كما العدو الاسرائيلي يمثلان وجهان لعملة واحدة”.

واعتبر خلال افتتاح طريق الشهيد حسان اللقيس عند مدخل بعلبك لجهة عين بورضاي ان “اتمام انتخاب رئيس الجمهورية كما وتفعيل عمل المؤسستين التشريعية والتنفيذية امر يعبر عن قوة وحدتنا ورسوخ نظامنا وتحقيق اهداف مجتمعنا. لقد تعب لبنان من غياب عمل مؤسساته الدستورية فلا بد من تحمل المسؤولية الوطنية على قاعدة الاتفاق على الثوابت والانطلاق نحو مرحلة جديدة تستعيد فيها كل المؤسسات الدستورية والسياسية ادوارها”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك