حزب الله: اجتماع حكومة العدو في الجولان يؤكد العدوانية الصهيونية التي يجب مواجهتها بالمقاومة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله: اجتماع حكومة العدو في الجولان يؤكد العدوانية الصهيونية التي يجب مواجهتها بالمقاومة

حزب الله

دان حزب الله الخطوة الوقحة التي قامت بها قيادة العدو الاسرائيلي الاحد والتي تمثلت بعقد اجتماع للحكومة الصهيونية في هضبة الجولان السورية المحتلة. كما دان الحزب “التصريحات التي رافقت هذه الخطوة والتي أطلقها رئيس وزراء العدو بنيامين نتانياهو”.

واشار حزب الله في بيان له الاثنين الى ان “هذه الخطوة هي تأكيد على العدوانية الصهيونية بحق أمتنا وشعوبها ودليل على طبيعة هذا الكيان التوسعية”، ولفت الى ان “هذه الخطوة تؤكد ان التعامل مع العدو لا يكون  إلا بالمقاومة المستمرة عبر استخدام كل الوسائل في مواجهته وفي مقدمها الانتفاضة الشعبية التي شهدنا بعض فصولها أمس(الاحد) في تحرك أبناء الجولان رفضاً للاجتماع الصهيوني”.

واكد حزب الله ان “هذه الخطوة الاسرائيلية تؤكد سعي الحركة الصهيونية الدائم للتدخل في الشأن السوري وسعيها إلى تقسيم سوريا واقتطاع الجولان المحتل وإبقاء الأصابع الصهيونية متحركة في الداخل السوري مباشرة أوعبر تعاونه مع قوى الإرهاب والتكفير”.

وفي سياق متصل، سأل حزب الله عن “موقف الجامعة العربية والدول العربية من هذا الاعتداء على سيادة ووحدة دولة عربية في الوقت الذي لا تكف بعض هذه الدول عن زرع الفتن والأحقاد ودعم الإرهابيين بالسلاح والمال وتوفير الغطاء السياسي والفكري لهم بما يحقق غايات العدوان الصهيوني الجديد وأهدافه”.

المصدر: العلاقات الاعلامية في حزب الله

البث المباشر