الاعلام الحربي يعلن وصول القوات الامنية لمركز هيت ورفع العلم العراقي فوقه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الاعلام الحربي يعلن وصول القوات الامنية لمركز هيت ورفع العلم العراقي فوقه

الجيش العراقي

اعلنت خلية الاعلام الحربي، عن وصول القوات الامنية لمركز هيت ورفع العلم العراقي فوق بناياته، فيما دعت اهالي القضاء الى الابتعاد عن كل مواقع “داعش” كونها ستكون أهداف للطيران الحربي.

وقالت الخلية في بيان ان “ابطال قوات جهاز مكافحة الإرهاب واللواء 73 الفرقة 16 استطاعوا من الوصول إلى مركز مدينة هيت ورفع العلم العراقي فوق بنايات مركز المدينة”، مبينا ان “تلك القوات هي الان في مركز هيت”.

واضافت الخلية ان “ابناكم يواصلون المعارك المشرفة والعمليات مستمرة لحد الآن لحين إكمال تحرير كامل مناطق هيت الحبيبة والمناطق المجاورة”، مشيرة الى ان “ابطال قوات جهاز مكافحة الإرهاب استطاعوا من اخلاء العوائل النازحة من المناطق المحررة باتجاه قطعاتنا وتسهيل نقلهم إلى مناطق كبيسة”.

ودعت الخلية “الأهالي المتبقين من الابتعاد عن كل مواقع لداعش في المناطق المتبقية فهي أهداف لصقورنا البواسل”.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة في محافظة الانبار غرب العراق وصول قوات جهاز مكافحة الإرهاب واللواء 73 الفرقة 16 إلى مركز مدينة هيت ورفع العلم العراقي فوق مباني مركز المدينة، واستطاعتهم إجلاء العوائل النازحة من المناطق المحررة وتسهيل نقلهم إلى مناطق كبيسة.

يذكر ان قائممقام قضاء هيت في محافظة الانبار مهند زبار اعلن ، في 5 نيسان الحالي، عن تحرير منطقة حي المعلمين وبناية محكمة القضاء ورفع العلم العراقي فوقها، فيما اشار الى ان قوة امنية باشرت بتحرير الطريق الرابط بين هيت والبغدادي.

المصدر: مواقع اخبارية

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك