أحمد ريا: حزب الله دائما إلى جانب النسيج الإسلامي المسيحي والعيش الواحد في هذا الوطن – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أحمد ريا: حزب الله دائما إلى جانب النسيج الإسلامي المسيحي والعيش الواحد في هذا الوطن

أحمد ريا

رأى مسؤول العلاقات العامة ل”حزب الله” في البقاع الدكتور أحمد ريا أنه “بفضل دماء الشهداء وآلام الجرحى وعذابات الأسرى وصبرهم، وتحت ضربات المقاومين، خرج العدو الإسرائيلي مهزوما من لبنان عام 2000 في مثل هذا الشهر المبارك، وقد جعلنا 25 منه عيداً لكل الأحرار في هذه الأمة، وأنتم في سوريا جزء من هذه الأمة وكيف لا وسوريا قلعة الصمود والتصدي العربي”.

وأضاف خلال مشاركته في حفل تخريج أطباء في كلية جامعة “الحواش” في طرطوس: “سوريا هي بلد العلم والحياة وشعبها مقاوم لكل أعداء الأمة وأساليبهم الهادفة إلى سلب هويتها ونضالها، فانتصر عليهم وحافظ على سوريا واحدة موحدة”.

واعتبر أن “سوريا انتصرت، والدليل على ذلك تسابق العالم اليوم لزيارة سوريا. وأما زيارة رئيس الجمهورية الإسلامية السيد رئيسي إلى سوريا، فهي تأكيد على انتصار سوريا بقيادة الرئيس بشار الأسد، وعلى أن الثورة الإيرانية وقيادتها كانت دائما وستبقى إلى جانب الشعب السوري بكل أطيافه”.

وختم ريا مشيرا إلى أن “هذا التخرج هو دليل حياة وتطور وتقدم، ونحن في حزب الله دائما إلى جانب الشعب السوري المقاوم الذي أثبت طيلة السنوات الماضية أنه يصنع العلم والتطور، وأيضا نحن إلى جانب هذا النسيج الإسلامي المسيحي والعيش الواحد في هذا الوطن الحبيب”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر