اجتماع لقيادتي أمل وحزب الله في بيروت بحث في الانتخابات البلدية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

اجتماع لقيادتي أمل وحزب الله في بيروت بحث في الانتخابات البلدية

حزب الله وامل

عقدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في بيروت اجتماعا مشتركا بحث في الشؤون الانتخابية البلدية في بيروت وضاحيتها الجنوبية، بحضور المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت علي بردي ومسؤول منطقة بيروت في حزب الله السيد حسين فضل الله.

وناقش المجتمعون بحسب بيان لحركة أمل، “جوانب عدة تتعلق بهذا الاستحقاق في اطار التحضير له من قبل القيادتين، كما جرى التطرق الى ملفات انمائية تخص الضاحية الجنوبية”.

وتحدثت القيادتان، خلال الاجتماع، عن “التحالف و العمل والتعاون المشترك لخوض الانتخابات البلدية وفق توجه القيادة المركزية وضمن الاتفاق الموقع بينهما ذات الصلة”.

وأكدتا “في ظل التحالف الحاصل بينهما، مراعاة خيار العائلات لايصال من يمثلها الى المجالس البلدية، واتفقتا على متابعة عمل المجالس البلدية بعد انتخابها للمساعدة في تطوير العمل البلدي ووضع الخطط لانجاز المزيد من المشاريع التي من شأنها تنمية المناطق، الامر الذي يعد مدخلا لاختيار الافضل للقيام بهذه المهمة الوطنية، خصوصا في هذه المرحلة التي تحتاج فيها مناطقنا الى المزيد من الاهتمام على المستوى الانمائي”.

وبحث المجتمعون في “ملفات انمائية تخص الضاحية الجنوبية واتفقوا على متابعتها لانهائها، بما يخدم اهل الضاحية والمناطق المجاورة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك