مايكروسوفت تدفع مئات الدولارات لأي شخص يتخلى عن أجهزة أبل! – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مايكروسوفت تدفع مئات الدولارات لأي شخص يتخلى عن أجهزة أبل!

جاء آخر تصريح لشركة مايكروسوفت مفاجئًا للجميع
جاء آخر تصريح لشركة مايكروسوفت مفاجئًا للجميع

يبدو أن عملاق البرمجيات بصدد تعزيز العداء التاريخي بينه وبين عملاق التكنولوجيا! فقد جاء آخر تصريح لشركة مايكروسوفت مفاجئًا للجميع وصادمًا على حد سواء!

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية عن نيتها تقديم مبلغ 650$  لمستخدمي أجهزة ماك بوك وذلك عند الاستغناء عن جهاز أبل مقابل استعمال أحد أجهزة سيرفس بوك من الشركة البرمجية العملاقة!

ووعدت الشركة البرمجية العملاقة مستخدمي أجهزة MacBook Pro أو MacBook Air بتقديم هذا المبلغ المغري لهم عند استبدال أجهزتهم بأحد أجهزة Surface Book من أي متجر مايكروسوفت في أمريكا أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

يُذكر أن هذا العرض الغريب لا يُعتبر الأول الذي تُعلن عنه الشركة. إذ لديها مُسبقًا عروض مقايضة على أجهزة مماثلة من أبل مثل جهازي آيفون وآيباد!

هذا العرض جاء قبل أن أن يبدأ مؤتمر شركة أبل الذي من القرر أن تكشف فيه عن آخر الإصدارات والتحديثات في أجهزة MacBook. وتزامنًا مع كشف شركة Microsoft عن أحد أجهزتها Surface Book i7 المتميز بصفاته القوية والمنافسة لأجهزة أبل المماثلة.

فهل تنجح هذه الطريقة باعتقادك بصرف النظر عن أجهزة عملاق التكنولوجيا “أبل” مقابل لفت الأنظار لأجهزة عملاق البرمجيات وأحد أشهر الشركات عداءًا لشركة أبل ؟

المصدر: مواقع

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك