حزب البعث : سوريا ستعلن النصر الاكيد على الارهاب وادواته وستعيد البناء بثقة وارادة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب البعث : سوريا ستعلن النصر الاكيد على الارهاب وادواته وستعيد البناء بثقة وارادة

حزب البعث العربي الاشتراكي

اصدرت قيادة فرع “إقليم الخروب” في حزب البعث العربي الاشتراكي  بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لتأسيس الحزب بياناً توجهت فيه  بالتهنئة والمباركة إلى قائد مسيرة الحزب والشعب رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد، وإلى القيادة القومية والقيادة القطرية اللبنانية وإلى الجيش العربي السوري وإلى كل المناضلين البعثيين في أرجاء الوطن العربي وإلى كل أحرار العالم.

ولفت البيان الى ان “حزب البعث العربي الاشتراكي قد شكل خلال مسيرته النضالية الطويلة صمام الأمان في نشر الوعي القومي ومقاومة المشاريع الاستعمارية والتصدي للمشروع الصهيوني بكافة أشكاله”.

و توجه بيان قيادة “فرع اقليم الخروب” في الحزب في هذه الذكرى بـ”التحية إلى روح القائد الخالد حافظ الأسد”، مؤكداً على التمسك بـ”مبادئ البعث وتطوير فكره وتنمية الروح النضالية بين الجماهير ونعتبر أن شعار الحزب أمة عربية واحدة  ذات رسالة خالدة  سيبقى مدعاة شرف وعزة وشموخ كل الرفاق البعثيين”.

واكد البيان   ان “سوريا الأسد وعما قريب سوف تعلن نبأ الانتصار الأكيد على الإرهاب وأدواته”، مؤكدة أنها “ورغم الدمار ورغم الخسائر البشرية ، ستعيد البناء بثقة وإرادة وتصميم القيادة والجيش والشعب وكل رافعي الراية العربية وحلفائهم من أحرار العالم لأنها كانت وما زالت وستبقى  قلب العروبة النابض”.

كل التحية والتقدير إلى أبطال المقاومة الوطنية اللبنانية والمجد والخلود لشهداء الأمة العربية الأبرار والخلود لرسالتنا .

البث المباشر