ياغي: لولا المقاومة لكان لبنان محمية اسرائيلية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ياغي: لولا المقاومة لكان لبنان محمية اسرائيلية

الحاج محمد ياغي

أكد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله محمد ياغي انه لولا المقاومة التي انتصرت على العدو الإسرائيلي وأجبرت قوات الاحتلال على الانسحاب من أرضنا لما كان لبنان ولما كان هناك مؤسسات ولكان لبنان اليوم محمية أميركية وإسرائيلية.

وقال ياغي في حديث له الاربعاء “نحن مقتنعون أن الوقت الذي ستزول فيه إسرائيل قد اقترب وهذا الهدف الأساس الذي نسعى من أجل تحقيقه وإننا مستمرون في صراعنا مع هذا العدو حتى يكتب الله لنا الغلبة”.

ونبه ياغي من ان “الجماعات الارهابية التكفيرية الذين يتلبسون بلبوس الإسلام ويريدون تقديم الإسلام دين الجريمة والقتل والمجازر والمذابح والاعتداء على الآخر لا علاقة لهم بالإسلام الحقيقي ولا بالنبي الأكرم الذي أرسل رحمة للعالمين”.

وحول الانتخابات البلدية والاختيارية في البقاع، قال ياغي “نحن نسعى لأن تقوم مجالس بلدية على التوافق العائلي وأن يمد أبناء العائلات أيديهم إلى بعضهم البعض لإكمال مسيرة البناء والنهوض والتنمية حتى نجعل من بلداتنا وقرانا ومدننا متقدمة ومزدهرة ومتطورة”.

واوضح ياغي “لا نريد أن نواجه بالسياسة أطرافا أخرى من خلال الانتخابات البلدية والاختيارية وليس لدينا مشكلة سياسية مع أحد في التنافس الانتخابي بل نعمل لتقديم الأفضل والأحسن دائما ونبذل الجهود لتكون بعلبك ومنطقتها والهرمل ومنطقتها مزدهرة بأهلها ومشاريعها”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر