السيد نصر الله: الحالة الوحيدة التي تعيد المقاومة الى لبنان هي الانتصار في سوريا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

السيد نصر الله: الحالة الوحيدة التي تعيد المقاومة الى لبنان هي الانتصار في سوريا

اكد الأمينُ العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان الحالةَ الوحيدةَ التي تعيدُ المقاومةَ الى لبنان هي الانتصارُ في سوريا .وفي كلمة له خلال أسبوع الشهيد القائد حاتم حمادي – الحاج علاء في القماطية ، دعا السيد نصر الله إلى عدمِ المراهنةِ على انكسارِ المقاومةِ أو ضعفها ، وقال إن محورَ المقاومةِ منعَ الجماعاتِ التكفيريةَ من تحقيقِ الإنتصار وإن ما يتطلعُ اليه حزبُ الله هو الإنتصارُ الحقيقي.
وأشار سماحته  إلى أن المشروعَ التكفيريَ الذي مولتهُ ودعمتهُ السعوديةُ يهدفُ إلىِ إقتلاعِ جماعاتٍ بشريةٍ موجودةٍ في المنطقة منذُ زمنٍ طويل ، مؤكداً أن أهلَ السنةِ هم أشدُّ من عانى من هذه المحنة ، ودفعوا الخسائرَ الكبرى جراء هذا التخطيط .

في الملف الداخلي ، اكد السيد نصر الله ان العلاقةَ بين حركة أمل وحزب الله اعمقُ واقوى واصلبُ من ان تنالَ منها كلُ الفبركاتِ والاستغلالاتِ السيئة، كاشفاً عن مساعٍ تبذلُ لتقريبِ وجهاتِ النظرِ بين الحلفاءِ بشأنِ الاستحقاق الرئاسي.
واعلن الأمينُ العام لحزب الله ان كتلةَ الوفاءِ للمقاومة ستنتخبُ العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية ، موضحاً انَ حزبَ الله يقدمُ تضحيةً كبيرةً جداً من خلالِ عدمِ ممانعتِه وصولَ النائبِ سعد الحريري الى رئاسة الحكومة.

المصدر: قناة المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك