استشهاد طفلة وإصابة 7 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية على حلب وريفي دمشق والقنيطرة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

استشهاد طفلة وإصابة 7 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية على حلب وريفي دمشق والقنيطرة

اعتداءات الارهابيين على حلب2

استشهدت طفلة وأصيبت امرأة بجروح نتيجة استمرار التنظيمات الإرهابية المرتبطة بـ واشنطن التي تصفها بـ “المعارضة المعتلة” باعتداءاتها بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن “التنظيمات الإرهابية استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية حي الحمدانية السكني في مدينة حلب ما أدى إلى استشهاد طفلة وإصابة امرأة بجروح”، ولفت إلى أن “الاعتداء الإرهابي أسفر عن وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وتنتشر في بعض احياء مدينة حلب تنظيمات تكفيرية أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

إصابة شخصين جراء اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” على المنازل بقرية حضر بالقنيطرة

واستهدف إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدعوم من كيان العدو الإسرائيلي بالقذائف منازل الأهالي ومدرسة للتعليم الأساسي في قرية حضر بريف القنيطرة ما أدى إلى إصابة شخصين بجروح. وذكر مصدر في قيادة شرطة القنيطرة أن “المجموعات الإرهابية استهدفت بـ 8 قذائف صاروخية قرية حضر أدت إلى إصابة امرأة وشاب من أهالي القرية ووقوع أضرار مادية في منازلهم وممتلكاتهم”، وبين المصدر أن “قذيفتين سقطتا على مدرسة الشهيد أيهم حمد للتعليم الأساسي لم تسفرا عن إصابات بين التلاميذ حيث قامت إدارة المدرسة والأهالي بإخلائها منذ سقوط القذيفة الأولى على منازل المواطنين في القرية” لافتا إلى وقوع أضرار مادية في الغرف الصفية.

واستشهدت امرأة أمس الأول متأثرة بجروحها جراء إصابتها برصاص قناصة إرهابيي “جبهة النصرة” المنتشرين في التلول الحمر إلى الشرق من قرية حضر.

إصابة 4 أشخاص جراء اعتداء إرهابيي “جيش الاسلام” بالقذائف على سجن دمشق المركزي في عدرا

إلى ذلك، أصيب 4 أشخاص جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” على محيط سجن دمشق المركزي في منطقة عدرا. ولفت مصدر في قيادة شرطة محافظة ريف دمشق لمراسل سانا إلى سقوط 3 قذائف هاون أطلقها ارهابيون من الغوطة الشرقية صباح اليوم في محيط سجن دمشق المركزي ما تسبب “باصابة 3 أشخاص من الزوار إضافة إلى عنصر من قوى الامن الداخلي بجروح متفاوتة الخطورة”.

وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق الشرقي لاعتداءات بالقذائف من قبل ارهابيي “جيش الإسلام” المرتبط بنظام آل سعود الوهابي في محاولة للنيل من مواقف الأهالي الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر