الصماد: التدخل الأمريكي المباشر هو آخر ورقة سيستخدمها العدوان – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الصماد: التدخل الأمريكي المباشر هو آخر ورقة سيستخدمها العدوان

صالح الصماد

أكد صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن على أن التدخل الأمريكي المباشر الذي يتم الإعداد له هو آخر ورقة سيستخدمها العدوان.

وقال الصماد في خطابه مساء اليوم الخميس بمناسبة العيد الـ53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة” إن أمريكا بدأت باختلاق الأكاذيب والذرائع للتبرير لعملية عسكرية كبيرة يتم الإعداد لها بقيادة أمريكا على سواحل الحديدة والمخا وباب المندب، وأكد على أن السعب اليمني وقوته الدفاعية الضاربة ستفاجئ المعتدي بصمود قل نظيره وضربات تسقط كل حساباتهم التي يعتمدون عليها.

وأشار الصماد إلى أن أهداف العدوان بعد ثمانية عشر شهرا من القتل والتدمير والحصار هو إيصال الشعب اليمني إلى مرحلة الإعياء والتعب والتذمر ومباغتة الشعب بتصعيد خطير خلال الأيام الماضية وتدخل أمريكي مباشر، ودعا الشعب اليمني للنفير العام لتعزيز عوامل الصمود وفتح المعسكرات لاستقبال الرجال لتعزيز الجيش والأمن واللجان الشعبية لمواجهة هذه التحديات التي ستكون آخر رصاصة في جعبة العدوان كون التدخل الأمريكي المباشر الذي يتم الإعداد له هو آخر ورقة سيستخدمها العدوان بعد سقوط كل أقنعته وأوراقه.

واستعرض رئيس المجلس السياسي الأعلى التطورات السياسية والتحولات التي مرت باليمن في مقاومة المحتل ومواجهة الوجه الجديد له عبر أدواته التي زرعها في المنطقة.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك