القائد الميداني لمنطقة عمليات جنوب حلب في الجيش السوري: المسلحون يستغلون التزامنا بالهدنة ويهاجمون نقاطنا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

القائد الميداني لمنطقة عمليات جنوب حلب في الجيش السوري: المسلحون يستغلون التزامنا بالهدنة ويهاجمون نقاطنا

الجيش السوري
الجيش السوري

أعلن القائد الميداني لمنطقة عمليات جنوب حلب في الجيش السوري أن “الجماعات المسلحة تستغل التزام الجيش العربي السوري و حلفائه بالهدنة وتهاجم نقاط الجيش”. وبحسب مصادر المنار، أوضح القائد الميداني أنه “في خرق واضح لهدنة وقف إطلاق النار، عمدت الجماعات التكفيرية بعد ظهر يوم أمس الى مهاجمة نقاط الجيش العربي السوري و حلفائه على محاور خان طومان، العيس، تليلات، تل دادين و تل الاربعين بهدف السيطرة على نقاط الجيش في ريف حلب الجنوبي بالكامل”، متابعاً “ما اضطر الجيش العربي السوري وحلفاؤه لرد هجوم المسلحين على نقاطه، موقعاً خسائر كبيرة في صفوف المسلحين الذين أجبروا على الانسحاب والتراجع”.

وفي السياق، أضاف القائد الميداني أن الاشتباكات مستمرة في منطقة العيس “التي يعتبرها الجيش دليلاً وشاهداً حقيقياً على نقض الهدنة من طرف المسلحين”، الذين “سيواجهون من الآن فصاعداً كثافةً ناريةً ضخمة من الجيش العربي  السوري و حلفائه في حال استمرار نقض الهدنة، و سيكون للجيش قرار استمرار العمليات العسكرية وانتهائها”. وختم المصدر نفسه قائلاً “الجماعات التكفيرية تعرف جدية الجيش السوري في عملياته وقد اختبروها في ارياف حلب الشمالية و الجنوبية و الشرقية”.

المصدر: موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك