مقدمة نشرة اخبار قناة المنار المسائية ليوم الاثنين 19-9-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة اخبار قناة المنار المسائية ليوم الاثنين 19-9-2016

إنتهى مفعولُ هدنةِ سوريا اذاً على خروقٍ جمةٍ للمسلحينَ ورُعاتِهِم الاميركيينَ الذين اوغَلوا في سفكِ الدمِ السوري… فمن جبلِ ثردة بديرِ الزور استمرَ دخانُ العدوانِ الأميركي بالتصاعد، كاشفاً مدى التآمرَ والخِداعَ المُمارسَ من واشنطن وأتباعها.

حيلةُ أمريكا لمحاربةِ الارهابِ ثبت زَيفُها دونَ شكوك، ونارُ ثردة شاهدة، وربما ممهِدَةٌ لتسعيرِ النيرانِ في سوريا ، ووأدِ مصالحاتِها ومحاولاتِ وقفِ تقدمِ جيشِها ، فالاعداءُ اليومَ يستنفرونَ كلَ طاقاتهِم لإكمالِ حربهِم الارهابية ، كما قالَ الرئيسُ السوري ، الذي سَمِعَ تأكيداً ايرانياً مُفادُه…”الجمهوريةُ الاسلاميةُ مصممةٌ على تقديمِ كلِ الدعمِ لسورية في حربِها ضدَ الارهاب”.

وفي موسكو يتزايدُ دخانُ الارتيابِ والتحذيرُ من نوايا امريكا وجماعاتِها على الارضِ السورية ، فيما كلامُ جون كيري عن استمراريةِ التهدئة لا يُسمِنُ ولا يُغني من جوع ، بينما تتبجَحُ لندن شريكةُ واشنطن بتدميرِ العراقِ باعلانِ انغماسِها بعدوانِ ديرِ الزور.

لبنانياً، بعدَ جُرعةِ التفاؤلِ السياسي، يشوبُ الحذرُ الشديدُ من المعرقلينَ داخلَ حزبِ المستقبل، في ضوءِ رفعِ آلاتِ الاعتراضِ المشهورةِ بوجهِ ايِ تسوياتٍ للخروجِ من نفقِ الأزمة.

المصدر: قناة المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك