حزب الله وشهداء الأقصى لتوحيد البوصلة نحو فلسطين لقطع دابر الفتنة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله وشهداء الأقصى لتوحيد البوصلة نحو فلسطين لقطع دابر الفتنة

حزب الله وشهداء الأقصى لتوحيد البوصلة نحو فلسطين لقطع دابر الفتنة
حزب الله وشهداء الأقصى لتوحيد البوصلة نحو فلسطين لقطع دابر الفتنة

عقد لقاء موسع بين حزب الله وكتائب شهداء الأقصى  تم خلاله مناقشة الأوضاع في منطقة وادي الزينة وذلك على أثر الحدث الفردي الذي حصل مؤخراً في المنطقة .

وبعد مداولة وجهات النظر من قبل الطرفين ومجريات الأحداث بصراحة وشفافية ومناقشة السلبيات و بعض المشاكل التي واجهت اﻷخوة في حزب الله مؤخرا في منطقة وادي الزينة ومنها محاولات الاعتداء على بعض شبابه ومحاولات تخريب اﻷنشطة ، تغاضى حزب الله عنها حرصا منه على التعايش السلمي المشترك ووأد الفتنة في مهدها و قطع دابر كل محاولات الفتنة في المنطقة .

واتفق الطرفان على استمرار التواصل بينهم والابقاء على المشاورات الهادفة لقطع دابر الفتنة والعمل سويا للمحافظة على السلم الأهلي و خدمة الأهالي على جميع المستويات الاجتماعية والخدماتية والعمل الدؤوب لازالة جميع الشوائب والثغرات و تكثيف اللقاءات مع الأحزاب اللبنانية و فصائل المقاومة الفلسطينية من خلال لجنة المتابعة المشتركة اللبنانية الفلسطينية .

وتم التأكيد من الطرفين بتوجيه البوصلة دائماً الى فلسطين والحرص الشديد بالتعاون المشترك لتأمين المنطقة من المغرضين و أصحاب الفتن، وعدم السماح ﻷحد باستخدام المنطقة كفتيل تفجير والاشادة بموقف اﻷخوة في لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية في الاقليم .

واختتم اللقاء بتعارف الشباب بعضهم مع البعض والاحاديث الجانبية الكفيلة بازالة الشوائب واللغط المتداول مؤخرا في المنطقة .

المصدر: موقع المنار

البث المباشر