“تيار الوفاء: الشعب البحريني لا يقبل التراجع والنظام لا يرغب بخطوط رجعة معه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“تيار الوفاء: الشعب البحريني لا يقبل التراجع والنظام لا يرغب بخطوط رجعة معه

علم البحرين

دعا “تيار الوفاء الإسلامي” في البحرين في بيان له السبت المعارضة البحرينية في الخارج لتشكيل مجلس سياسيّ يرتكز برنامج عمله على إرادة الشّعب وعلى قاعدة صوت لكل مواطن للتعبير عن مطالب الثّورة والشعب ولكي يأخذ هذا المجلس مهمّة الصّوت والممثّل السياسيّ لشعب البحرين.

واكد البيان ان “جرائم النّظام الحاكم في البحرين تظهر بشكل واضح أنّه لا يرغب في وضع خطوط رجعة مع هذا الشّعب”، ولفت الى انه “إذا الشعب البحريني عقد العزم على التوكّل على الله وعلى التّضحية في سبيل الله والوطن فإنّ النّصر والتّوفيق هو النّتيجة الحتميّة لثورة 14 فبراير”.

وفيما جدد البيان التأكيد ان “الثورة في البحرين واجهت أعتى المؤامرات بقيادة أميركا وبريطانيا وبتدخل مباشر من القوّات السعوديّة الغازية”، اشار الى ان “الشعب البحريني لا يقبل التّراجع والهزيمة وهو شعب لا ينقصه العزيمة والنَّفَسُ الطّويل”.

من جهة ثانية، لفت البيان الى الفساد المستشري في كثير من ادارات الدولة في البحرين ومؤسساتها بهدف تعزيز النظام الحاكم، وحذّر من ان “هذا النظام يجر الوطن نحو الهاوية”، منوها “بوقوف المجتمع مع بعضه للتّخفيف من الحرمان والإفقار والحرب ضدّ أحلام شباب وشابات الوطن”.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر