لجنة الأسير سكاف هنأت بلال كايد – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

لجنة الأسير سكاف هنأت بلال كايد

بلال كايد_اسير

هنأت لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف في بيان، عقب إجتماعها في منزل الأسير يحيى سكاف في المنية، “الأسير المناضل بلال كايد الذي إنتصر بإمعائه الخاوية على الجلاد الصهيوني”. وأكدت “أن صبر الأسير كايد وجهاده أثمر نصرا على العدو الظالم الذي يحتل الأرض والمقدسات، ويعتقل في سجونه آلاف الأسرى وفي مقدمتهم عميد الأسرى العرب المناضل يحيى سكاف”.

كما حيت اللجنة “كل الاسرى في السجون الإسرائلية وبخاصة المضربين عن الطعام”، وطالبت “كل حر وشريف في أنحاء العالم والشعوب العربية إلى مناصرة قضية الأسرى بأعتبارها قضية مركزية للأمة”. واعتبرت أن قضية الأسرى “يجب أن تبقى حية أمام الرأي العام من أجل فضح جرائم العدو الذي يحول أجساد أسرانا إلى حقول تجارب”.

ودعت اللجنة إلى المشاركة في الإعتصام الذي تنظمه الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين ولجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، للتضامن مع قضية الأسرى في سجون العدو، الذي يقام غدا الجمعة أمام النصب التذكاري للأسير يحيى سكاف الساعة 11 قبل الظهر عند مدخل مدينة المنية.

كما دعت إلى لقاء وطني لبناني – فلسطيني في منزل الأسير يحيى سكاف في المنية، تضامنا مع قضية الأسرى، الثلاثاء في المقبل السادسة مساء.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك