“الفصائل الفلسطينية”: لتعزيز الوحدة الفلسطينية وحماية الوجود في لبنان – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“الفصائل الفلسطينية”: لتعزيز الوحدة الفلسطينية وحماية الوجود في لبنان

أخبار موقع المنار

دانت “قيادة الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية” في لبنان في بيان لها الاربعاء استمرار عمليات التهويد والإستيطان ونسف البيوت والإعدامات الميدانية. كما اتسنكرت “الإعتقالات التي طاولت الأطفال والنساء والشيوخ وتعديات جنود الإحتلال والمستوطنين وممارساتهم العدوانية والتعدي على حرمات المنازل ودور العبادة”.

وتوجه البيان “بالتحية لنضال شعبنا الفلسطيني في أرض الوطن، وتصدي شعبنا البطولي لممارسات سلطات الإحتلال الصهيوني ومحاولات غلاة المستوطنين المستمرة والمتكررة لإقتحام المسجد الأقصى”، وحيا “نضال وصمود الأسرى البواسل في سجون الإحتلال الصهيوني”.

وشدد البيان على “أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والعمل الفلسطيني الموحد من أجل حماية الوجود الفلسطيني في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية والفلسطينية لدعم الأمن والإستقرار والسلم الأهلي”.

من جهة ثانية، أكد البيان على “رفض كل أنواع التحريض على المخيمات الفلسطينية في لبنان خاصة مخيم عين الحلوة والتي طاولت القيادة الفلسطينية والرموز الوطنية المعروفة بعملها الدؤوب والمخلص من أجل حماية الوحدة الوطنية الفلسطينية والوجود الفلسطيني في لبنان”، وشدد على “رفض المساس بالاستقرار الوطني اللبناني”.

البث المباشر