كمال الخير زار قماطي مهنئا بالسنوية العاشرة لنصر تموز – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

كمال الخير زار قماطي مهنئا بالسنوية العاشرة لنصر تموز

كمال الخير

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي، رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير في مقر المجلس السياسي في حارة حريك، حيث جرى البحث في التطورات السياسية المحلية والإقليمية.

ورأى الطرفان، بحسب بيان، أن “الموقف الذي أعلنه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله من الاستحقاق الرئاسي وانفتاح الحزب على النقاش حول رئاسة الحكومة، إنما يشكل فرصة مهمة ينبغي أن تتلقفها الأطراف المعنية بكل إيجابية للوصول بهذا الاستحقاق إلى الخاتمة المرجوة، وأي تأخير إضافي تتحمل مسؤوليته تلك الأطراف”.

وأشادا ب”الإنجازات المهمة التي يحققها الجيش السوري وحلفاؤه من خلال صموده على كافة الجبهات في مواجهة الهجمات التي تشنها الجماعات التكفيرية بدعم إقليمي ودولي، وهذا يؤكد أن الشعب السوري الذي يدعم حكومته وجيشه هو الذي يقرر مصيره بنفسه ولا يخضع للاملاءات الخارجية”.

وتوجها بالتحية إلى “أبطال “الأمعاء الخاوية” في فلسطين المحتلة”، مستنكرين “الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى، والتي لا يمكن أن تحط من عزيمة المقاومين الأحرار”.

وتقدم الخير في نهاية اللقاء من “قيادة حزب الله وعلى رأسها الأمين العام بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لانتصار المقاومة على العدو الصهيوني في حرب تموز 2006”.

البث المباشر