اجتماع للقيادات الامنية بحضور ممثلين عن حكومة الانبار لمناقشة اقتحام الفلوجة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

اجتماع للقيادات الامنية بحضور ممثلين عن حكومة الانبار لمناقشة اقتحام الفلوجة

مجلس محافظة الانبار
مجلس محافظة الانبار

كشف عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع العيساوي، عن اجتماع عدد من القيادات الامنية في بغداد بممثلين عن الحكومة المحلية في الانبار ونوابها لبلورة موقف موحد إزاء عملية اقتحام مدينة الفلوجة.

وقال العيساوي في تصريح له إن “وفدا من محافظة الانبار برئاسة المحافظ صهيب الراوي ونواب المحافظة وعدد من اعضاء المجلس المحلي لمدينة الفلوجة وشخصيات عشائرية اجتمعوا في المنطقة الخضراء بقيادات أمنية من اجل التسريع باقتحام مدينة الفلوجة وتطهيرها من عصابات داعش الاجرامية”.

وأضاف أن “الوفد أطلع القيادات الامنية واعضاء من الحكومة الاتحادية على الوضع المأساوي الذي تعيشه مدينة الفلوجة والاجراءات المتخذة بشأن الاستعدادات الجارية لاقتحامها”، مبينا أن “الوفد طالب الجهات المعنية بالاسراع بتطهير مدينة الفلوجة وانقاذ الاف العوائل المحاصرة من خطر الجوع وظلم عصابات داعش الاجرامية”.

من جانبه, أكد الناطق الرسمي باسم مجلس قضاء الفلوجة سلام عجمي الحلبوسي في تصريح له ان “الوفد سيلتقي يوم غد مع القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي من اجل حث كافة الاطراف للاسراع بعملية انقاذ العوائل المحاصرة داخل مدينة الفلوجة وتحرير المدينة من عصابات داعش الاجرامية”.

وأوضح الحلبوسي أن “الغرض من الاجتماع هو إطلاع القيادات الامنية في بغداد على الوضع المأساوي في مدينة الفلوجة والاستعدادات الجارية لاقتحامها من قبل القوات الامنية والقوات الساندة لها”.

المصدر: وكلات

البث المباشر