لقاء علماء صور حيا الجيش والشعب والمقاومة بذكرى الانتصار على العدو – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

لقاء علماء صور حيا الجيش والشعب والمقاومة بذكرى الانتصار على العدو

رئيس علماء صور الشيخ علي ياسين

حيا رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين في بيان الجيش والشعب والمقاومة لمناسبة ذكرى انتصار المقاومة، متمنيا “على المسؤولين أن يحفظوا هذا النصر الذي بناه المجاهدون والشرفاء في الجيش والشعب والمقاومة بأجسادهم ودمائهم”.

وتابع ” اشد على ايدي المقاومين الذين اسقطوا مشروع الشرق الاوسط الجديد، ويواجهون اليوم بكل بسالة وشجاعة وتضحية المؤامرة الصهيو امريكية على المنطقة، حيث يتصدون بقوة قل نظيرها للحرب العالمية المفروضة على سوريا وقوى الممانعة”.

وفي الشأن الداخلي رأى الشيخ ياسين ان “الفساد أصبح نهجا في البلد لا يوفر حتى المال العام في ظل حالة العوز الذي يعيشها الشعب اللبناني حيث ان نسبة 30 في المئة تحت خطر الفقر، بينما المسؤولون يزيدون ثراء وتخمة”.

واضاف ان “اهمال بعض المسؤولين لوضع حلول لقضايا الوطن والمواطنين على مستويات عدة من كهرباء ومياه ونفايات وخدمات اساسية يهدد بالفوضى العارمة وعدم الاستقرار الامني والاجتماعي”.

واشاد الشيخ ياسين بـ “الموقف الوطني المقاوم للبعثة الرياضية اللبنانية الرسمية الى الالعاب الاولمبية الذي أظهر كل انتماء وطني حقيقي صادق من خلال رفضه مشاركة الوفد الاسرائيلي في الحافلة التي أقلتهم من المطار الى حيث تقام الالعاب الاولمبية” .

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك