الحاج حسن في تكريم نواب التكتل: لعدم المس بجيوب ذوي الدخل المحدود – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الحاج حسن في تكريم نواب التكتل: لعدم المس بجيوب ذوي الدخل المحدود

الوزير حسين الحاج حسن

كرمت عشائر آل النمر وآل مدلج وآل شعيب في بلدة الفاكهة في البقاع الشمالي نواب تكتل بعلبك الهرمل، في حضور النواب حسين الحاج حسن، علي المقداد والوليد سكرية، مسؤول ملف النازحين في “حزب الله” النائب السابق نوار الساحلي، رؤساء اتحاد وبلديات، مخاتير وحشد من الفاعليات السياسية والاجتماعية.

ولفت الحاج حسن الى “ان البلد يمر بمرحلة حساسة، سببها السياسات الاقتصادية السابقة الفاشلة، وتراكم الدين العام وزيادة العجز بالموازنة”، مشيرا الى “ان حزب الله مع السياسة التقشفية في الموازنة في شقها اللوجستي من تكاليف سفر واستئجار أبنية ومصاريف جانبية شرط عدم المس بجيوب موظفي الدخل المحدود والطبقات المستضعفة”.

وطالب بـ”الإفراج عن اموال البلديات، فعشرات الآلاف من العاملين لا يتقاضون معاشات منذ اشهر”، مطالبا ب”الصرف على دفعات في حال عدم توفر المبالغ بشكل كامل لما لذلك من حاجة ملحة وضرورية”.

وتطرق الى “محاولات الهيمنة الاميركية على العالم والمنطقة من خلال العقوبات الاقتصادية التي تمارسها على دول كثيرة في العالم، ومشروعها في الشرق الاوسط يضاف اليه مصالح العدو الاسرائيلي، وتجلى ذلك من خلال المحاولات الاميركية تصفية القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام