حزب الله دان استهداف مقام محمد بن علي الهادي(ع): للتكاتف جميعا لاجتثاث جذور الارهاب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله دان استهداف مقام محمد بن علي الهادي(ع): للتكاتف جميعا لاجتثاث جذور الارهاب

حزب الله

دان حزب الله الجريمة التي ارتكبها الإرهابيون في مقام السيد محمد بن علي الهادي(عليهما السلام) في قضاء بلد في العراق والتي أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من المدنيين الأبرياء.

واشار حزب الله في بيان له الجمعة الى ان “هذه الجريمة الجديدة تأتي لتؤكد أن هؤلاء الإرهابيين لا يميزون في بغيهم بين أحد من الناس فيقتلون المسلم والمسيحي والسني والشيعي والعربي وغير العربي دون أن يعيروا حرمة لدم أو لمكان أو لزمان”، وتابع “هؤلاء ينتشر قتلهم المجنون في كل الاتجاهات”.

ولفت حزب الله الى ان “استهداف مكان مقدس يُعبد الله فيه هو استخفاف جديد من قبل هؤلاء المجرمين بالمقدسات وهم الذين تجرأوا قبل أيام على مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله في المدينة المنورة واستهدفوا غيره من المساجد كما استهدفوا كنائس وغيرها”، واضاف انه “في كل هذا الإجرام كان الضحايا من المدنيين المسالمين الذين لا ذنب لهم”.

ودعا حزب الله “البعض للتخلي عن رهاناتهم في الاستفادة من هذا الإرهاب من أجل تحقيق مصالح خاصة والتراجع عن تقديم الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء الإرهابيين”، وشدد على “ضرورة التكاتف جميعا من أجل منع تمدد هذه الأفكار والأعمال الحاقدة على البشرية جمعاء والعمل على اجتثاثها من جذورها”.

وتقدم حزب الله “في هذا المصاب المفجع من المراجع العظام ومن الحكومة والشعب في العراق بأحر التعازي”، وتوسل الى “الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك