العميد حمدان : النظام الطائفي والمذهبي في لبنان أصبح جثة هامدة لا دواء ينفع لعلاجه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العميد حمدان : النظام الطائفي والمذهبي في لبنان أصبح جثة هامدة لا دواء ينفع لعلاجه

العميد مصطفي حمدان _وائل الحسنية
العميد مصطفى حمدان مستقبلا وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة عميد الاذاعة والاعلام وائل الحسنية

إستقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة أعضاء الهيئة وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ  عميد الاذاعة والاعلام وائل الحسنية، ومدير الدائرة الإعلامية معن حمية، وعضو المكتب السياسي وهيب وهبي .

وأثنى الحسنية  على الدور النضالي للعميد حمدان ومواقفه الوطنية والمقاومة، مؤكداً أن “عمق العلاقة التحالفية بين  الحزب السوري القومي الإجتماعي والمرابطون ترتكز على التمسك بخيار المقاومة ضد العدو الإسرائيلي”.

وأشار إلى ان اللقاء عرض مجمل الأوضاع المحلية والإقليمية ، لاسيما أزمة النفايات القديمة الجديدة ، ومشكلة الاتصالات وغيرها ، داعياً الى “ضرورة إيجاد الحلول الجديّة والفعليّة لهذه الأزمات” .

وأكد الحسنية أن “فضيحة شبكة الاتصالات وارتباطها  بالعدو الإسرائيلي تعرّض الأمن الوطني وأمن المواطنين للخطر وهي بمثابة تهديد للسلم الأهلي والإجتماعي .”

وحذر من “السياسة المتبعة في التعمية على المتورطين وحقيقة الشركات التي تعمل في هذا الحقل وعن الفاعل الحقيقي والمموّل الرئيسي والمساهم في السرقة الدولية للانترنت”، منبهاً من “خطورة هذه الفضيحة” ، داعياً الدولة اللبنانية الى “تحمّل مسؤولياتها ومعاقبة كل من سوّلت نفسه التطاول على أمن لبنان واللبنانيين”  .

من جهته ، رحّب العميد حمدان بالرفيق وائل حسنية والوفد المرافق له  الذين نحمل وإياهم نفس الهم القومي والوطني، مثمناً دور الرفاق في الحزب السوري القومي الاجتماعي الذين يؤدون واجبهم القومي والوطني ، مستذكراً مسيرة هؤلاء الرفاق في تحرير الوطن اللبناني وفي مقاومة العدو الإسرائيلي عدو الوطن والأمة .

وحيا الحزب السوري القومي الاجتماعي  على تأديته واجبه القومي على أرض سوريا العربية وهو يشارك الجيش العربي السوري وحلفائه في محاربة التكفيريين في كل مكان سواء على أرض سوريا أو في لبنان، متوجّهاً بالسلام والرحمة على أرواح شهدائه الذين سقطوا على درب العروبة والقومية والوطنية .

وأكد العميد حمدان أن “النظام الطائفي والمذهبي في لبنان أصبح جثة هامدة لا دواء ينفع لعلاجه وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة رغم كل المحاولات لإنعاشه”.

وتوجه العميد حمدان الى جميع المسؤولين ومن يدّعون مسؤولية في هذا النظام الطائفي بالقول ” أوقفوا كلامكم عن قوانين الانتخابات النيابية وانتخابات رئاسة الجمهورية”، وان كنتم حقّاً تريدون إنقاذ هذا النظام عليكم تطبيق قانون واحد هو قانون ” من أين لك هذا ؟ ” لتثبتوا براءتكم المالية أمام الشعب اللبناني الذي قهرتموه وجوّعتموه ، في ظل عجزكم اليوم عن حلّ أبسط أزمات أهلنا وهي مشكلة النفايات ، مؤكداً أن “المسار الحقيقي لاستمراركم في تحمّل المسؤولية كما تدّعون يكون عبر تقديم براءة ذمة لكم بأموالكم وأموال الأبناء والأصهرة والزوجات والإخوة والأخوات” .

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك