لاريجاني يتلقى اتصال تهنئة من هنية: نفتخر بمواقف الجمهورية الاسلامية الداعمة للشعب الفلسطيني – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

لاريجاني يتلقى اتصال تهنئة من هنية: نفتخر بمواقف الجمهورية الاسلامية الداعمة للشعب الفلسطيني

اسماعيل هنية

تلقى رئيس المجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” اسماعيل هنية لتهنئته بمناسبة انتخابه، مشيداً بمواقف إيران الداعمة للشعب الفلسطيني.

وأعرب اسماعيل هنية، خلال الاتصال، عن شكره لمواقف لاريجاني الداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم في شتى الظروف. وقال: “حالياً ونحن نشهد انتقال انتفاضة القدس إلى الضفة الغربية واستمرار الحصار الطويل المفروض على قطاع غزة، فإن مقاومة الشعب الفلسطيني تواصل مسيرتها بخطى راسخة”.

وأضاف، “نفتخر وكما في السابق بموقفكم ومواقف سائر المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الداعمة للشعب الفلسطيني ونتمنى لقائد الثورة والشعب الايراني مزيداً من التوفيق”.

بدوره أعرب لاريجاني عن شكره لاتصال هنية به، مؤكداً أن الشعب الايراني سيبقى سنداً للشعب الفلسطيني المظلوم في جميع الظروف.

وتابع لاريجاني، “بالرغم من أن الاضطرابات الحالية في العالم الاسلامي والحركات الارهابية تشكل فرصة للكيان الصهيوني إلا أن مقاومة “حماس” و “الجهاد الاسلامي” وسائر الفصائل الفلسطينية المقاومة وجهاد الشعب الفلسطيني ستؤمن مستقبلاً جيداً لفلسطين المظلومة كما أن ارشادات قائد الثورة الاسلامية في هذا الشأن واضحة وقوية وتعد نبراساً للحكومة والبرلمان والشعب في إيران”.

المصدر: فلسطين اليوم

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك