حزب الله: التفجيرات التي ضربت مدن الساحل السوري تتطلب وقفة حازمة في مواجهة القوى الدولية والإقليمية الظالمة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله: التفجيرات التي ضربت مدن الساحل السوري تتطلب وقفة حازمة في مواجهة القوى الدولية والإقليمية الظالمة

حزب الله

ادان حزب الله التفجيرات الإرهابية المتنقلة التي استهدفت صباح اليوم مدينتي طرطوس وجبلة في شمال سوريا والتي أدت إلى استشهاد وجرح المئات من المدنيين.

وقال في بيان إن هذه المجازر الجماعية التي ترتكبها الجماعات التكفيرية، بمساندة ودعم من أجهزة استخبارات دولية، وبتغطية ومباركة من دول وجهات عربية معروفة، هي نتاج فكر أسود يهدف إلى تعميم حالة الرعب والفوضى في مجتمعاتنا العربية والإسلامية، تنفيذاً لمآرب خبيثة مناقضة لمصالح أمتنا ولحقّ شعوبها بالأمان والاستقرار والازدهار.

واضاف إن هذه التفجيرات الجديدة، التي ضربت مدن الساحل السوري، تتطلب وقفة واضحة وحازمة في مواجهة القوى الدولية والإقليمية الظالمة التي ما تزال تحرّض على مثل هذا النوع من الأفعال الشنيعة، بما يؤدي إلى فضحها وكشف حجم انغماسها في أعمال متعارضة مع كل القوانين الدولية والمعايير الأخلاقية التي تلتزم بها الأمم المتحضرة.

حزب الله ـ وإذ عبّر عن أعلى درجات التضامن مع شعبنا السوري الشقيق ومع قيادته المناضلة في هذه المحنة الجديدة التي يتعرض لها ـ تقدم من أهالي الشهداء بأحر التعازي، وتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر