إجتماع تنسيقي بين قيادتي حزب الله وحركة أمل في جبل لبنان والشمال – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

إجتماع تنسيقي بين قيادتي حزب الله وحركة أمل في جبل لبنان والشمال

حزب الله وحركة أمل

عقدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في جبل لبنان والشمال إجتماعا في مكتب قيادة جبل لبنان لحركة أمل. وترأس وفد قيادة حزب الله مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ حسين زعيتر حيث كان في إستقبالهم مسؤول إقليم جبل لبنان في حركة أمل محمد داغر وأعضاء قيادة الإقليم.

وتركز البحث بين المجتمعين على ضرورة إستمرار الحوار الداخلي لما له من إنعكاسات إيجابية على كافة الصعد. كما طالب المجتمعون بتفعيل عمل الحكومة وتحريك عجلة الإستحقاق الرئاسي .

وشدد الطرفان على دعم الجيش اللبناني وتزويده بما يلزم ليتكامل مع المقاومة في مواجهة الأخطار الداهمة على الحدود وحفظ الأمن في الداخل .

وفي ما يخص إستحقاق الإنتخابات البلدية أكد المجتمعون على ضرورة مقاربة الإستحقاق البلدي بما يتناسب مع واقع العائلات ودعمها بما يخدم مصالح الناس وتطلعاتهم.

كما دعا المجتمعون إلى دعم الشعب الفلسطيني في قضيته المحقة باعتبارها القضية الجامعة والتي من شأنها إعادة توحيد الصف العربي حولها وتوجيه البوصلة باتجاهها الصحيح. وطالب الطرفان الدولة اللبنانية بهيئاتها المختصة إيلاء موضوع النفايات الإهتمام الجدي وإيجاد الحلول المستدامة ورفع الضرر عن المواطنين .

وفي ختام اللقاء اتقف المجتمعون على مواصلة اللقاءات التنسيقية لمواكبة الأحداث ومتابعتها لإيجاد حلول لكل مايؤسس لبناء الوطن وتحصين سلمه الأهلي

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك