الجيش اليمني: ملتزمون بالتهدئة واطلاق صاروخ بالستي على قاعدة خميس مشيط ردا على استمرار الغارات – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الجيش اليمني: ملتزمون بالتهدئة واطلاق صاروخ بالستي على قاعدة خميس مشيط ردا على استمرار الغارات

العميد الركن شرف غالب لقمان
العميد الركن شرف غالب لقمان

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت اليوم صاروخ بالستي على قاعدة خميس مشيط العسكرية، كرد بسيط على استمرار العدوان والغارات الجوية على اليمن.

وأوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوات الجيش واللجان الشعبية ما تزال ملتزمة بالتهدئة المعلنة في الـ10 أبريل الماضي رغم استمرار الغارات الجوية التي تستهدف الشعب اليمني ومقدراته.

وأشار إلى أن عدد الغارات التي شنها طيران العدوان منذ إعلان وقف إطلاق النار حتى اليوم بلغت أكثر من 94 غارة ، سقط على إثرها العشرات من الشهداء والجرحى . وأضاف” إن الجيش واللجان الشعبية لم يستطيعوا الصبر أكثر على اعتداءات تحالف العدوان المستمرة فبات من الضرورة التصدي والرد على مثل هذه الغارات، ومن هذا المنطلق تم يومنا هذا اطلاق صاروخ بالستي على قاعدة خميس مشيط العسكرية، وهو بمثابة رد بسيط على استمرار الغارات الجوية على اليمن”.

وقال العميد لقمان ” نؤكد مجددا التزامنا بالتهدئة التي أعلنتها الأمم المتحدة، إلا انه في حال استمرار الغارات والاستفزازات والتحشيد فأننا محتفظون بحق الرد” .

البث المباشر