الشيخ قبلان : لمد جسور المحبة والتعاون مع الشعوب الاسلامية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قبلان : لمد جسور المحبة والتعاون مع الشعوب الاسلامية

الشيخ عبد الامير قبلان

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان ظهر اليوم في مقر المجلس، مستشار الرئيس الايراني للشؤون الثقافية الدكتور حسام الدين آشنا على رأس وفد وجرى البحث في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الشعبين والدولتين الشقيقتين.

واكد المجتمعون على ضرورة تحصين الوحدة الاسلامية وتعزيز التعاون بين المسلمين على تنوع مذاهبهم ليكونوا كتلة واحدة في وجه المؤامرات والفتن التي تهدد الامة الاسلامية.

وبارك الشيخ قبلان للجمهورية الاسلامية انجازها الاستحقاقات الانتخابية بروح عالية من الشفافية والديموقراطية التي تكشف عن حالة الوعي التي يتحلى به الناخب الايراني وقدرة النظام على انجاز الاستحقاقات بمنتهى الشفافية والانضباط وتوفير المناح الديمقراطي ليعبر الناخب بحرية عن ممثليه في مجلسي الشعب والخبراء.

وهنأ الشيخ قبلان الامام السيد علي الخامنئي على قيادته الحكيمة والروحية العالية في رعاية شؤون المسلمين، متمنيا “للجمهورية الاسلامية الايرانية دوام التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من الانجازات”، مشددا على ضرورة العمل لحفظ وحدة ايران وشعبها لتظل ملاذا لكل المسلمين في العالم وقلعة حصينة للدفاع عن قضايا المسلمين”، آملا ان “تنجح ايران في مد جسور المحبة والتعاون مع الشعوب الاسلامية”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك