السيد صفي الدين: السعودية أضرت بالاسلام كما لم يضرّ به أحد طوال الفترة الماضية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

السيد صفي الدين: السعودية أضرت بالاسلام كما لم يضرّ به أحد طوال الفترة الماضية

السيد هاشم صفي الدين
السيد هاشم صفي الدين
اكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين خلال حفل أقامته الهيئات النسائية في حزب الله ان السعودية أضرت بالاسلام كما لم يضرّ به أحد طوال هذه الفترة الماضية، وهي تريد أن تفرض منطقها ونمطها وإمارتها على اللبنانيين.
واشار انه عندما شعرت أن هناك من يقول لها أنت مخطئة و أنت معتدية  وأنت ظالمة و انت تدعمين الإرهاب التكفيري، بل أنت من ينشئ هذا الإرهاب التكفيري على مستوى كل العالم، السعوديون لا يتحملون هذا الأمر.
ولفت الى ان السعودية التي أنفقت مليارات و مئات المليارات من الدولارات من أجل الحفاظ على علوها وسيطرتها وهيمنتها على العالم الاسلامي و العربي، هي اليوم بدأت تفقد هذه الهيمنة فشلاً في العراق و اليمن و سورية وعلى مستوى كل المنطقة، هذا الغضب السعودي الغير مفهوم هو دليل الفشل والغضب ليس دليل القوة.
ولفت السيد صفي الدين الى انه مما حصل في لبنان في الأيام الاخيرة بإمكاننا أن نصل وأن نتحدث عن مجموعة نتائج منها أنّ السعودية التي قدمت نفسها للبنانيين أنها المنقذ ومملكة الخير كشفت عن وجهها الحقيقي وأنها تريد أن تفرض سياساتها على اللبنانيين فإذا رفض اللبنانيون الامتثال لسياسة آل سعود فليذهب لبنان الى الجحيم، هكذا يقول آل سعود اليوم.

المصدر: العلاقات الاعلامية في حزب الله

البث المباشر