امام جمعة طهران: الاقتصاد المقاوم سيسهم في حل بقية المشاكل – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

امام جمعة طهران: الاقتصاد المقاوم سيسهم في حل بقية المشاكل

امام جمعة طهران: الاقتصاد المقاوم سيسهم في حل بقية المشاكل
امام جمعة طهران: الاقتصاد المقاوم سيسهم في حل بقية المشاكل

اكد امام جمعة طهران المؤقت آية الله محمد امامي كاشاني ان نجاح تطبيق خطة الاقتصاد المقاوم سيسهم في حل مشاكل البلاد الثقافية والسياسية والاجتماعية.

وافادت وكالة “مهر” ان آية الله امامي كاشاني اشار الى تسمية قائد الثورة الاسلامية للعام الايراني الجديد (بدأ في 20 أذار/ مارس) بعام “الاقتصاد المقاوم، المبادرة والعمل”.

وقال: “اذا نجحنا في تطبيق سياسات الاقتصاد المقاوم، فاننا سننجح ايضا في القضايا الثقافية والسياسية والاجتماعية، لذلك ينبغي المبادرة لاتخاذ الخطوات العملية”.

واضاف اية الله كاشاني: “ان قائد الثورة الاسلامية اوضح ان الحكومة هي محور تنفيذ سياسات الاقتصاد المقاوم، لذا يجب مساعدة الحكومة لتتمكن من الحصول على نتائج ملموسة من خلال تطبيق هذه السياسات”.

واوضح ان الحكومة الايرانية تتمتع بدعم قوي، وقال: “ان الثقافة الاسلامية ترفض البطالة وتؤمن بتوفير فرص العمل”.

وتابع اية الله كاشاني: “ان القائد اكد اذا كان هناك اخلاص في السعي لحل المشكلات الاقتصادية، فان الله سبحانه وتعالى سيوفق المسؤولين”، مؤكدا ضرورة انشاء المؤسسات الصغيرة لتوفير فرص العمل.

واشار خطيب جمعة طهران المؤقت الى انه “منذ بداية الثورة تم ايجاد حلول للمشاكل اينما تواجد الشعب، وينبغي على المستثمرين توظيف استثماراتهم كما يجب تأسيس اجهزة رقابية”.

وشدد اية الله كاشاني على ضرورة “الالتفاف حول محور قائد الثورة الاسلامية اي محور التدبير والتقوى والنظرة العالمية، والاخذ بنظر الاعتبار مصالح الشعب من اجل نيل رضى الله وعزة النظام الاسلامي”.

المصدر: وكالة مهر للأنباء

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك